كيفية لعب القمار 5

«القُمار» الإلكترونى . نزيف أموال وإدمان يقتل عقول الشباب.. «كونكور» و«بوكيمون» و«حرب الملوك».. أشهر المراهنات على الشبكة العنكبوتية.. ألعاب تنشر العنف والتوتر بين الأطفال

أفضل مواقع القمار التي يمكن أن يتمتع بها اللاعبون في مصر بالأمان هي كل تلك التي خضعت لبعض الاختبارات من RNG وعدالة جميع الألعاب. على جميع اللاعبين أن يتأكدوا أنه عندما يلعبون لعبة RNG، فإن فرصهم في الفوز مبنية على الحظ وليس على نظام مزور. هناك العديد من الاختبارات والمؤسسات لاختبار ألعاب القمار وجود شهادات من لجنة القمار تعني أن كل حاجة الاختبارات المطلوبه قد تمت وهذا الكازينو مكان آمن للمقامرة. كل الأونلاين كازينو على موقعنا الإلكتروني مرخصه بالكامل للعب بأمان. لذا، لا تقلق بشأن السلامة عند التعامل مع الكازينوهات المدرجة هنا.

طالما موقع القمار لديه رخصة من قبل UKGC، أنت آمن تماما للعب ولا توجد مخاطر. كذلك يقبل الكثير من اليابانيين على لعبة “الباتشينكو” وينفقون مليارات الدولارات في المراهنة اثناء اللعب. و قد يخسره بكل سهولة الدراسات قارنت بين نسب الأمراض النفسية بين المقامرين و غير المقامرين ووجدوا أنها مرتفعة في المقامرين بنسب كبيرة مثل الاحباط و الهلع الشديد و انفصام الشخصية وغيرها. لعب الورق
 وهو عبارة عن طاولات الزهر، والنرد ، أو الشدة، واللعب يكون بشرط أساسي على اللاعبين أن يدفع الخاسر منهم مبلغ للفائز من تكلفة اللعب، وما يتصل بها من دفع طلبات طعام، وشراب، وغيرها. وأعدت الدراسة شركة Optimove البريطانية، من خلال استطلاع أجرته بين 250 شركة تدير كازينوهات القمار في معظم أنحاء أوروبا، و شمل حوالي 382 ألفا من المقامرات والمقامرين في 11 كازينو للقمار في جميع أنحاء أوروبا.

وجود UKGC الترخيص على الموقع يعني أن جميع الألعاب تم اختبارها والتأكد من إنصاف برمجيات القمار الخاصه بها. وفي بريطانيا تباع نحو 12 مليون بطاقة يانصيب ولمرتين في الاسبوع الواحد مما اضاف اكثر من 2000 مليونير لقائمة اصحاب الملاين البريطانيين منذ عام 1994. اما ايطاليا فتعد الرائدة في هذا المضمار اذ بدأ اول يانصيب في العالم سنة 1530 اي قبل ما يقارب من خمسة قرون. مما دفع الامريكيين لانفاق ما يقدر بنحو 120 مليار دولار خلال عام 2005 على المقامرة المشروعة فقط في حين لم يتجاوز انفاقهم اكثر من 50 مليار عام 1998 وهذا اكثر مما انفقوا على تذاكر السينما والالعاب الرياضية بكل جمهورها العريض وتنوعها والموسيقى المسجلة ومدن الملاهي والعاب الفديو كلها مجتمعة. قدرت المجلة الدولية للمقامرة العامة مؤخرا ان هناك 4632 وسيلة مقامرة شرعية وان 603 انواع من اوراق اليانصيب الرسمية في 102 بلد في العالم والتي تزيد جوائزها عن ربع مليون دولار.. حاول أن تحافظ على صحتك النفسية، خاصة أن التعامل مع المقامر قد يعد مراً محزناً للغاية، لذلك يمكنك أن تتحدث مع الطبيب النفسي إذا بدأت ان تشعر بالحزن أو القلق الغضب.

هذا هو المكان لطمأنة قرائنا أن جميع مواقع القمار المعروضة في الجدول أعلاه وعلى بقية هذه الصفحة مرخصة تماما وتنظم من قبل حكومة مصر والسلطات الأخرى. لذلك، منالأفضل أن تختار من الكازينوهات المذكورة سابقا، حيث ستستمتع باللعب في كازينوهات عالية السمعه. سواء كنت تلعب من أجل المتعة أو مقابل المال ، فهناك أنواع مختلفة من الألعاب التي يمكنك الاختيار من بينها. في الواقع ، عندما تقوم بالمقامرة على الإنترنت ، يكون لديك المزيد من الخيارات في متناول اليد عندما يتعلق الأمر بتدريبات المقامرة الأرضية هذه. معظمهم يقدمون ألعاب الطاولة مثل الروليت وتكساس هولدم وبلاكجاك وبوكر وأكثر من ذلك بكثير. تأكدت الآن أن الفوز بالجائزة الكبرى في ماكينات القمار على الإنترنت المفضلة لديك هو في الغالب مسألة حظ.

أظهرت دراسة بريطانية أن النساء يهدرن أموالا أكثر من الرجال في ألعاب القمار بنسبة تقدر بـ 20%. ومع هذه الإباحة والفسحة، لا ينبغى أن نغفل ما وضعه الشرعُ الشريف من ضوابط لممارسة الألعاب حتى يُحافظ المرء من خلالها على دينه، ونفسه، وماله، ووقته، وسلامته، وسلامة غيره، ويمكن إجمال الضوابط في أن يكون لعبًا نافعًا، تعود فائدته على النفس أو الذهن أو البدن، وألا يُشغِل عن واجب شرعى، كأداء الصلاة أو بر الوالدين، وألا يؤدي اللعب إلى خلافات وشقاقات ومُنازعات. ولا عجب- إن علمت هذا- من إباحة اللعب والترويح فى الإسلام إذا اعتُبرت المصالح، واجتُنبت المضار؛ مراعاة لنفوس الناس وطبائعهم التى تملُّ العادة، وترغب دائمًا فى تجديد النشاط النفسى والذهنى والجسدى. ذكرنا أن كل لفة تدور بشكل عشوائي وأن الماكينات الأقل تكلفة لا تؤدي إلى دفعات أكثر تكرارًا. لكن هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين فرصك في الفوز. لكن على أي حال، هناك بعض استراتيجيات ألعاب السلوتس التي يمكن أن تساعدك على تحقيق أكبر قدر ممكن من حالات الفوز.

على أية حال، إذا كنت تقوم ببحثك الخاص، اهتم بالترخيص وابحث دائما عنه في مواقع القمار في مصر. أيضا، يمكنك إلقاء نظرة https://www.mecabricks.com/en/forum/topic/65387/1#post172671 على الصفحة التي نعرضها عن تاريخ المقامرة. بعض العوامل الهامه في مواقع قمار اللايف الكازينو هي جودة اللعبة وعددها.

لكن الجرافيك والمكافآت ليس كل ما يجب أن تبحث عنه، فالأمان هو الأولوية القصوى عندما يتعلق الأمر بالبرمجيات. كل الألعاب التي يوفرها المطور يجب أن تكون قد ذهبت من خلال فحص دقيق للRNG والعداله. هناك العديد من شركات الاختبار، لذلك عند اختيار مطور البرمجيات المفضل تحقق إذا كانت الألعاب شهدت الاختبارات اللازمة. بجانب المباريات المباشره في كازينوهات الموبايل المعروفه وتطبيقات القمار الخاصه بها. كما أنها أصبحت مهمه جدا للمقامرين بسبب حقيقة أنهم يسمحون لك للعب ألعابك المفضلة أينما تواجدت. يمكنك الآن المقامرة بينما تنتظر في الصف أمام مكتب الطبيب او أن تكون عالقا في حركة المرور أو في النقل العام.

لولا مساهمات لويس و فرانسيس بلانك لما كانت أي من ألعاب الكازينو كما نراها اليوم , فقد أزالو “Double Zero “Pocket ليصنعوا لنا اللعبة التي نسميها اليوم بالروليت الاوربي. ففي العام 1842 لم تكن المقامرة قانونية في فرنسا حتي تنتشر و تتطور , لذلك كان من الواجب السفر إلي هامبورج بألمانيا , فقد ألتقوا بمجتمع المقامرة هناك و تعرفوا علي الكثير من المتحمسين للعبة الذين بدورهم أيدوها و أصبح روليت فرنسي يلعب في كل مكان . و السبب الرئيسي لانتشار “Single Zero Slot Game” هو نسبه الربح الاعلي للاعب علي حساب البيت المضيف للاعبين , ففي “”Double Zero Slot Game كان للبيت المضيف للاعبين نسبة 5,26% من أرباح اللاعب بينما في ” Single “Zero Slot Game يتحصل البيت المضيف للاعبين علي 2,70% فقط . فالجميع رحب بنسب الربح العالية ووجدت “”Double Zero Slot Game طريقها للاختفاء. عندما يتعلق الأمر بـلعب القمار على الانترنت في مصر، من المهم أن نعرف أن كل مواقع الكازينوهات للألعاب المقننه بالمال الحقيقي في مصر لديها ترخيص من قبل لجنة المقامرة في مصر.

2023-11-21T19:38:07+00:00